ملابس العروس الرمضانية

August 4, 2012

ترتب كل عروس أولوياتها قبل الزفاف ، تبعًا للميزانية المتاحة التي حددتها ، وقد يؤدي التزامها بالميزانية إلى تخليها عن التنويع في ملابسها ، التي ستستخدمها بعد زفافها .

فإذا كان زفافك قد سبق شهر رمضان بفترة قصيرة ، ووجدتِ أن دخول الشهر الفضيل يحتم عليكِ ارتداء ملابس أكثر احتشامًا ، فإليكِ بعض الاقتراحات التي تفيدك في تحديد ما يلزمك ، بحيث تظهرين دائمًا طوال الشهر بطلّة عصرية أنيقة ، داخل البيت وخارجه ، في المناسبات المختلفة :

دعوات الإفطار
تكثر في شهر رمضان دعوات الإفطار التي تتلقينها ، سواء تلك العائلية أو الرسمية ، ولكل منهما ما يناسبها .
فإذا كنتِ مدعوة إلى إفطار عائلي ، اختاري ملابس مريحة وملونة بألوان مبهجة ، ولا بأس بأن تكون الألوان فاقعة ، فهي موضة هذا الصيف .
أما دعوات الإفطار غير العائلية ، كدعوات العمل مثلاً ، فتحتم عليكِ ارتداء ملابس رسمية ، وسيكون من المناسب أن تختاري بدلة بلون هادئ ، وتنسيقها مع حذاء أنيق بكعب عالٍ ، ومكياج طبيعي يتناسب مع موضة مكياج صيف 2012 .

استقبال الضيوف
إذا كنتِ أنتِ صاحبة الدعوة ، وستستقبلين الضيوف في منزلك ، فأنتِ بحاجة إلى ملابس مريحة وانيقة في الوقت نفسه ، ليمكنك التنقل بها وأداء واجب الضيافة ، دون أن تعوقك .
اختاري سروالاً واسعًا يمنحكِ الراحة والأناقة البسيطة ، ونسقيه مع قميص أو بلوزة قصيرة مناسبة لمقاسك ، وتجنبي اختيار بلوزة طويلة أو واسعة على البنطلون الواسع ؛ لكيلا تتسبب في ظهورك بطلّة غير منسقة .
اختاري ألوانًا محايدة ، كالأبيض والبيج ، لتبدو طلتك هادئة ومريحة ، وأضيفي الإكسسوار الذي يروق لكِ .

السهرات الرمضانية
قد يحلو لكِ الخروج في سهرة رمضانية مع زوجك ، والاستمتاع بليالي رمضان خارج المنزل في جو مبهج ، لكن الحيرة قد تصيبك عند اختيار ما تقضين به تلك السهرات .
ننصحكِ باختيار فستان ملون فضفاض ، أو اعتمدي الطلة الرمضانية التقليدية ، وارتدي عباءة مطرزة .

Post a Comment

2014 - ليلة العمر - Powered by Wordpress Themes - Designed by XHTML Valid, © ليلة العمر 2014 | Theme design by Data sub systems.